السماعات الطبية خلف الأذن (BTE)

(P) مناسبة لفقدان السمع المتوسط إلى الشديد. تتميز بمفتاح للتحكم في درجة الصوت لسهولة الاستخدام. (XP) توفرسماعات XP خلف الأذن دعمًا مثاليًا لفقدان السمع الشديد الى شديد جدا.



XTM P P4


يتمتع XTM P P4 بالطاقة التي تحتاجها. أيضًا بمنع ردود الفعل. الأقوى والأكثر موثوقية XTM P P4 هو الحل المثالي للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع المتوسط إلى الشديد. مع التكنولوجيا المتطورة ، مثل منع ردود الصوت والصدي وإدارة الضوضاء ، يوفر XTM P P4 الوظائف والتضخيم الذي يحتاجه مرتديه للبقاء على اتصال بعالمهم. بيها ايضا 8 قوات سمعيه لتوضيح وتفسير الصوت وايضا 4برامج للتتكيف مع الحياه العامه وبيها ابلكيشن موبيل لتسهيل التحكم بالسماعه



XTM XP P4


The most powerful and reliable The XTM XP P4 is the ideal solution for people with severe to profound hearing loss. With sophisticated technology, such as feedback prevention and noise management, the XTM XP P4 provides the functions and amplification that wearers need to stay connected to their world.




XTM S P6


أصغر BTE قياسي حل سمعي مناسب يوفر جهاز XTM S P6 أداءً سمعيًانقيا ومعالجة خالية من المتاعب في جهاز BTE غير ظاهر. مزودًا بتكنولوجيا منع صدي الصوت والحد من الضوضاء وايضا 12 قناة سمعية لتقية الصوت والحد من الصفير ومعالجة طنين الاذن ، يوفر XTM S P6 تجربة سمعية مريحة. نظرًا لصغر حجمه ، نادرًا ما يلاحظ أي شخص أنك ترتديهوايضا 6 برامج سمعيه مختلفه وابلكيشن موبيل لسهوله التحكم بالسماعه.



XTM XP P6


XTM XP P6 هو الحل الأمثل للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع الشديد إلى الشديد جدا : فهم يوفرون المزيد من فهم الكلام وجودة الصوت والراحة في الاستخدام لمن هم في أمس الحاجة إليه. مع التكنولوجيا المتطورة ، مثل منع ردود الصوت والحد من الضوضاء ، يوفر XTM XP P6 الوظائف والتضخيم الذي يحتاجه مرتديه للبقاء على اتصال بعالمهم. بها 12قناه سمعية لفهم وتوضيح الكلام بشكل افضل والحد من الضوضاء في الخلفية وتجنب تردد الاصوات وايضا 6 برامج سمعيه تتكيف مع الحياه العامه حسب الاستخدام الافضل وابلكيشن موبيل لسهوله التحكم بالسماعه.




XTM P P6


قوي ومتعدد الاستخدامات مع تغطية واسعة جدًا لنطاق فقدان السمع ، يتمتع XTM P P6 بالقوة التي تحتاجها بالخيارات التي تريدها. تصميمات رائعه تجعله أداة مساعدة سمعية قوية وذات حجم مميز. يتميز XTM P P6 أيضًا ب 3 ميكروفونات تلقائية ومكبر صوت رقمي من نطاق WDRC لزياده ارتفاع الصوت مع توفير حد التضخيم المسموح بمنع الاصوات المرتدة وتقنية إدارة الضوضاء والتقليل منهاوتجنب الصفير المزعج لذلك ويقدم الحل الذي تحتاجه لأية مواقف.يوجد بيها 12 قناه سمعية لتنقية ووضوح الصوت و4 برامج سمعية للتحكم بيها وايضا ابلكيشن موبيل لسهوله التحكم بالسماعه.



XTM P P8


بيها ميكروفونات تلقائية الاتجاهات يوصي بيها للمستخدمين لتحسين فهم الكلام والتميز وتتميز بوجود 16قناه سمعية للتوضيح والتفسير وايضا تقليل الضوضاء من الخلف وايضا محافظه على الاصوات البعيده لتجربة سمع اسهل بشكل تلقائي وجود مانع الصفير لصوت افضل وايضا ضغط المناطق المنخفضه الى المناطق السليمة وذلك للوصول الى افضل تجربة سمع ممكن بشكل اسهل مع خاصية التوصيل الللاسلكى تجعل التواصل بين اجهزه الهاتف افضل واسهل ويمكنك اتصال السماعه عن طريق البلوتوث لسماع الموسيقي والمكالمات من الهاتف المحمول .




XTM XP P8


الأقوى والأكثر موثوقية XTM XP P8 هو الحل الأمثل للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع الشديد إلى الشديد جدا : توفر راحه بالصوت والاستخدام وكذالك تصميم رائع يناسب جميع الاعمار والاذواق بها 16 قناه سمعية لتوضيح الصوت ووضوح الكلام والتقاط الاصوات البعيده وتضاغط المناطق المنخفضه الى اعلى منطقه بجانب معالجه الصفير وايضا الاستماع الى الهاتف بشكل افضل واسهل وايضا 6 برامج للاستخدام حسب البيئه المحيطه وذلك لحياه افضل وسمع اسهل .



XTM P P12


القوة والمرونة . تتميز بمفتاح متأرجح لسهولة.بها12 قناه سمعية تقوم بتحسين الصوت وتنقية الى اعلى دقة وتحكم اكثر ووضوح وايضا 6 برامج سمعيه خاصيه بالحياه العامه ويوجد ميكرفون تلقائي لتحديد الاتجاهات والحد من الضوضاءومعالجة الترددات المنخفضه بها خاصية XPHONE الخاصة بالسماعات اللاسيلكية للبلوتوث ويكن سماع المكالمات في كلاالاذنيين وفهم الشخص لى يتحدث بسهوله وسماع الموسيقي ايضا .




XTM XP P12


أداء عالي الطاقة والدقه والراحه مصممه للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تضخيم إضافي. يوفر XP بطارية تدوم طويلاً مع استهلاك منخفض للطاقة والمرونة التي تحتاجها لمعالجة فقدان السمع الشديد جدا. يوفر برامج للهاتف وتدفق ووضوحه بشكل افضل الصوت المرونة القصوى لمن يوجه صعوبه بالتفسير وفهم الكلام .يوجد بها 24 قناه سمعية لتوفير صوت عالى القة والتحكم وايضاء ميكروفون تلقائي للحد من الضوضاء مع الاحتفاظ مع الاصوات في الخلفية ويمكن للشخص سماع المكالمات في كلا الاذنين وايضا الموسيقي وذلك لنظام سمع أفضل واسهل.